الأحد، 18 ديسمبر 2011

نهاية العالم في 21 ديسمبر من العام القادم وهم أم خيال (كذب المنجمون ولو صدقوا )

نهاية العالم في 21 ديسمبر من العام القادم وهم أم خيال
(كذب المنجمون ولو صدقوا )
نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .
ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .
حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..
ويرى آخرون أن هذه التكهنات قد أخبرت بها حضارات قديمة عرفت بتقدمها في علم الفلك التى قام بها شعب المايا وحضارة المايا وهى حضارة متقدمة ومن اعظم الحضارات فى علم الفلك في بلدان أمريكا الجنوبية0
ومما توقعوه أنه ستحدث نهاية العالم فى يوم 21 ديسمبر 2012 هكذا تنشر بعض المواقع والصحف في دول الغرب وأمريكا0
وايضا ما ذكره المؤرخون والباحثين فى التاريخ القديم عن الحضارة السومارية فى العراق وبابل وماذكروه فى حوائط المعابد من ان هناك كوكب سيضرب الارض فى عام 2012 بعد الميلاد ،ظهر أيضاً عدد من الأخبار تربط عام 2012 مع كوكب "نيبيرو" (كوكب غير موجود ويعتقد بأن السومريين القدماء اكتشفوه).

وحسب تلك الأخبار فإن "نيبيرو" سيضرب الأرض ويحدث دماراً هائلاً فيها ويؤدي إلى عكس قطبي الأرض

.واتهمت وكالة الفضاء الأمريكية NASA بأنها تخفي حقيقة وجود "نيبيرو" لمنع ظهور حالة هلع جماعي عالمي
هل فعلا هناك كوكب خارج المجموعة الشمسية يهدد الارض وسيخرج عن مساره؟
هذا ماذكره احد العلماء انه استطاع العثور على احد الكواكب ورؤيتها بالاشعة تحت الحمراء وهى خارج المجموعة الشمسية ولكن هذا الكوكب موجود وسط حزمة من الكويكبات ،هل هذا الكوكب هو ماذكره السوماريون فى عصرهم ،هذه وغيرها من الأخبار والتوقعات التي تحث على الإثارة ونشر الخبر 0
هذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .
وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .
كيف يصدق هولاء القوم هذه الأوهام والأكاذيب المفتعلة ولاتصدق أنت المؤمن بيوم البعث والنشور والحساب كتلك الأوهام ؟
هل هناك عقل أنعم الله عليه بالأيمان باليوم الآخر كما أخبر الله تعالى ورسوله وقيام الساعة تهتز نفسه خوفاً من قيام الساعة بإعلان من وكالة الفضاء الإمريكية نا
سا؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق